احصائيات




ليك هنا

المواقع الاجتماعيه

مدونة أبو اياد

السبت، 14 سبتمبر 2013

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer (PES) 2013

صورة برنامج Pro Evolution Soccer(PES) 2013

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer (PES) 2013

شرح برنامج Pro Evolution Soccer(PES) 2013

لعبة برو إيفيلوشن سوكر (بيس ) Pro Evolution Soccer (PES) 2013 هى احدث اصدار من لعبة كرة القدم الرائعة التي تتميز بجودتها و دقتها العالية و هى متوفرة للتحميل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع كونامي بيس 2013 .
لعبة برو إيفيلوشن سوكر (بيس ) Pro Evolution Soccer (PES) 2013 هي لعبة مدفوعة و لكن هذه النسخة مجانية للتجربة Demo بحجم 1000 ميجا و هى تعمل على انظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista, Windows Vista x64, Windows 7, Windows 7 x64 وهى تحميل الترخيص Demo .
لعبة برو إيفيلوشن سوكر (بيس ) Pro Evolution Soccer (PES) 2013 هي لعبة كرة القدم برو تطور سقوط الضربات مرة أخرى على أرض الملعب لعرض مهارات جديدة الابهار. الموالية تطور كرة القدم 2013 يعود إلى جذور كرة القدم مع مستويات فريدة من نوعها من السيطرة بالإضافة إلى التركيز بشكل رئيسي على نمط الفردية من افضل اللاعبين في العالم.
بفضل التغذية المرتدة من المشجعين مخصصة، PES2013 تقدم الحرية الكاملة للعب أي نوع من الكرة، والتي لأول مرة يشمل السيطرة الكاملة على اطلاق النار واول لمسة. التي أقرها كريستيانو رونالدو، وسوف تستمر في دفع PES الحدود، والتي تعكس تماما عبقرية أعلى مستوى اللاعبين والتقاط جوهر العمل الجماعي الحديثة. فإن النتيجة تكون معظم المؤمنين الترفيه لكرة القدم في العصر الحديث حتى الآن.
وتستند العديد من الميزات الجديدة والتحسينات في عام 2013 PES على ملاحظات مروحة، أن جمعنا في جميع أنحاء قنواتنا الرسمية. بفضل دعم عاطفي الآلاف من اللاعبين، وقمنا بتحليل ومعالجة مختلف المشاركات الفيسبوك، تويتر، رسائل البريد الإلكتروني والمسح – من أجل خلق اللعبة التي كنت – الجماهير – تبحث عنه!
جوهر كرة القدم هو اتصال مع الكرة. طريقة تمرير اللاعبين والمراقبة والهجوم. من شحذ هذه المهارات الأساسية، يمكن أن أفضل أداء السحر على أرض الملعب. والباقي هو العمل الجماعي. في قلب PES2013 هذه هي الفلسفة. من إعادة تطوير وصقل الضوابط بعناية، مضيفا مستويات أعمق من الحرية وبناء محرك AI أكثر تعقيدا، وPES العودة الى الأصل لكرة القدم.
تحميل برنامج Pro Evolution Soccer(PES) 2013
لا تنسي ترك تعليق

1 التعليقات:

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :((Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-*Blogger 8-)Smiley 8-(

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

Blogger Widgets

يتم التشغيل بواسطة Blogger.